الأحد , فبراير 28 2021
الرئيسية / الاخبار الجهوية / مدنين: 14 بطاقة ايداع بالسجن في جريمتي قتل في أحداث “العين السخونة”
محكمة

مدنين: 14 بطاقة ايداع بالسجن في جريمتي قتل في أحداث “العين السخونة”

اصدر اليوم الجمعة، قاضي التحقيق الاول بالمحكمة الابتدائية بمدنين 14 بطاقة ايداع بالسجن ضد 7 اشخاص بمعدل بطاقتي ايداع لكل شخص وذلك في اطار تعهده بالبحث في جريمتي القتل التى راح ضحيتها كل من الهادي الكرداوي وصالح اليحياوي في ما يعرف باحداث العين السخونة التي جدت منتصف شهر ديسمبر من السنة الفارطة.
وقال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين مساعد وكيل الجمهورية عرفات المبسوط للجنوب براس إن قاضي التحقيق الاول اصدر بطاقات الايداع بتهمة القتل العمد لنفس بشرية مع سابقية القصد وحمل ومسك سلاح ناري دون رخصة ليرتفع عدد الموقوفين بالسجن في قضايا القتل الثلاث المتعهد بها قاضي التحقيق المذكور الى 12 ايداعا بالسجن منها 5 اشخاص بالنسبة لجريمة قتل الضحية الاولى في هذه الأحداث، نوفل السعداوي.
واشار المبسوط الى أن الادارة الفرعية للبحث في القضايا الاجرامية ببن عروس التابعة للحرس الوطني مازالت تواصل أبحاثها وتحقيقاتها بخصوص المواجهات الواقعة في العين السخونة وبئر سلطان.
يذكر أن مواجهات عنيفة جدت في 13 و14 ديسمبر الفارط بين مواطني بني خداش من ولاية مدنين ودوز من ولاية قبلي انتهت بسقوط ثلاث ضحايا من بني خدش واصابة 65 شخصا من المعتمدية ذاتها.

 

شاهد أيضاً

محكمة

لأول مرة، مكتب مصاحبة المساجين يهتم بالعقوبات البديلة (+تسجيل)

وقع أمس الاربعاء، تركيز مكتب ” مصاحبة المساجين” يعنى بتنفيذ العقوبات البديلة وذلك بالمحكمة العقارية …