الأحد , فبراير 28 2021
الرئيسية / الاخبار الجهوية / مدنين: الاحتفاظ بعدد من الأشخاص في علاقة بقضيتي قتل فيما يعرف بأحداث ” العين السخونة”
FB_IMG_1607779690990

مدنين: الاحتفاظ بعدد من الأشخاص في علاقة بقضيتي قتل فيما يعرف بأحداث ” العين السخونة”

تم اليوم الاربعاء، الاحتفاظ بسبعة اشخاص جدد من ولاية قبلي على علاقة بمقتل شخصين من بني خداش بولاية مدنين سقطا في مواجهات ما يعرف “بالعين السخونة” مرجع نظر ولاية قبلي في منتصف ديسمبر الفارط.
وقال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين مساعد وكيل الجمهورية عرفات المبسوط للجنوب براس إن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بمدنين أذن في إطار نيابة عدلية، بالاحتفاظ بعدد من الأشخاص بخصوص قضيتي القتل العمد مع سابقية الاصرار والقصد المتعهد بهما دون أن يخوض محدثنا عن عددهم اي المحتفظ بهم لسرية الابحاث حسب قوله.
واشار المبسوط الى ان السماعات والابحاث متواصلة في اطار القضيتين مضيفا ان النيابة العمومية تتابع بشكل دائم ومتواصل اخر تطورات البحث والتحقيق المتعهد بها الادارة الفرعية للبحث في القضايا الاجرامية للحرس الوطني ببن عروس بخصوص المواجهات التي دارت في منتصف شهر ديسمبر الماضي.
هذا وكان قاضي التحقيق الاول بالمحكمة الابتدائية بمدنين اذن بايداع خمسة أشخاص السجن المدني بحربوب بخصوص قضية القتل الاولى التي سقط فيها الشاب نوفل السعداوي من معتمدية بني خداش.
يذكر ان مواجهات دامية جدت بين مواطنين من بني خداش بولاية مدنين ودوز من ولاية قبلي على خلفية ارض اشتراكية محل انظار القضاء، انتهت بسقوط ثلاث ضحايا من بني خداش وجرح 65 شخصا على الاقل بجروح ناتجة عن استعمال الرش والعصي والحجارة.

نعيمة خليصة

شاهد أيضاً

محكمة

لأول مرة، مكتب مصاحبة المساجين يهتم بالعقوبات البديلة (+تسجيل)

وقع أمس الاربعاء، تركيز مكتب ” مصاحبة المساجين” يعنى بتنفيذ العقوبات البديلة وذلك بالمحكمة العقارية …