السبت , أكتوبر 24 2020
الرئيسية / الاخبار الجهوية / مدنين: إنقطاعات متكررة للتيار الكهربائي بقابس وراء إنقطاع الماء الصالح للشراب بكامل المدينة(+تسجيل)
صوناد

مدنين: إنقطاعات متكررة للتيار الكهربائي بقابس وراء إنقطاع الماء الصالح للشراب بكامل المدينة(+تسجيل)

يعرف التزود بالماء الصالح للشراب بمدينة مدنين إضطرابات متتالية  وهو ما أثار استياء أهالي المدينة، حيث يتواصل الإنقطاع إلى أكثر من 10 ساعات وتواصله حتى في الليل.
وأوضحت رئيسة إقليم الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بمدنين سرور بن صالح في تصريح للجنوب براس  أن التوتر  يعود إلى تكرر انقطاع الكهرباء  في ولاية قابس كما تم تسجيل منسوب إنقطاع التيار الكهربائي بصفة متواصلة منذ 4 سبتمبر رغم الجلسات لتفادي الإشكال.
وأضافت بن صالح أن عملية ملئ الخزانات والأبار جارية على أن يعود التوزيع في الساعات القليلة القادمة داعية سكان المدينة إلى تخزين كميات من الماء ليلا  في ظل تواصل إنقطاع التيار الكهربائي إلى حين حل الإشكال على مستوى مركزي.
من جانبه، عبر رئيس إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بمدنين كريم المحضاوي في لقاء بالجنوب براس على هامش تدشين خط غاز طبيعي بحي النصر بمدنين الشمالية، عن استغرابه من ربط  شبكة المياه بالتيار الكهربائي مشيرا إلى أن الصوناد كان عليها إعتماد آلية اخرى للمحافظة على نسق التزود في ظل تعرض شبكة الكهرباء إلى الانقطاع.

شاهد أيضاً

121971502_2801378733441726_1662323128601057603_n

ميدون: منطقة صناعية بسدويكش، قريبا لتعزز النسيج الإقتصادي بالجهة(+تسجيل)

في جولتها الأولى التي إنطلقت من سدويكش بميدون جربة من ولاية مدنين، إطلعت صباح اليوم السبت، …